Friday, 24 September 2021 10:15 GMT

سلاف فواخرجى وصبا مبارك تناقشان قضايا النساء داخل السجون فى عنبر 10

(MENAFN- Youm7) يناقش مسلسل "عنبر 10"، من بطولة سلاف فواخرجى وصبا مبارك، قضايا النساء التى هزت الرأى العام داخل سجن النسا، ويكتب المعالجة الدرامية لهذا العمل الذى يصوره صناعه فى بيروت، المؤلفان هانى سرحان ودعاء عبد الوهاب، ويخرجه على العلى.

ويضم العمل مجموعة كبيرة من الفنانين من مختلف الدول العربية، السعودية، العراق، سوريا، القاهرة وبيروت وهم: سلاف فواخرجي، صبا مبارك، فاطمة الصفي، جمانة كريم، نايف الظفيري، رنين مطر، رانيا عيسى، تاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، سلوى محمد علي، إيلى متري، فادى ابراهيم، بيار داغر، رندة كعدي، روزى الخولي، غريتا عون وغيرهم.

وكان أخر ظهور للفنانة صبا مبارك فى مسلسل "نمرة اتنين"، الذى شارك فى بطولته كل من عمرو يوسف ونهى عابدين وبسنت شوقى، وعرض على إحدى المنصات الرقمية على الانترنت، حيث دارت أحداثه فى 8 حلقات متصلة منفصلة، وكل حلقة عبارة عن حكاية مختلفة وتضم أبطالا ومؤلفين ومخرجين مختلفين ويقوم ببطولة الحكايات عدد من النجوم المصريين والعرب.


MENAFN15092021000132011024ID1102803527


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.