Thursday, 23 September 2021 09:33 GMT

3 أيام عرض لـ هانى رمزى مع مسرحية أبو العربى ويودع الموسم الصيفى

(MENAFN- Youm7) أعلن تامر كرم  مخرج ومنتج مسرحية "أبو العربى فى مهمة مستحيلة لـ"اليوم السابع"، إن هذا الشهر سيكون الأخير الذى يتم فيه تقديم العرض، الذى يعرض بواقع يوم أسبوعيا، حيث يقدمه على أحد مسارح مدينة نصر الجمعة من كل أسبوع.

وأضاف كرم فى تصريحاته، أنه بصدد السفر خلال الفترة المقبلة إلى بعض الدول العربية، لتقديم العرض فيها، ولكن لم يتم تحديد موعد هذه الجولة حتى الآن.

مسرحية "أبو العربى" أعادت هانى رمزى إلى خشبة المسرح بعد غياب ما يقرب من 18 عامًا عن آخر مسرحية شارك فيها وكانت "كده أوكيه" عام 2003، ويشارك فى بطولة العرض المسرحى بجانب هانى رمزى كل من الفنانون داليا البحيرى وحجاج عبد العظيم ومحمد جمعة وأحمد فتحى وعمرو عبد العزيز، والمسرحية من تأليف محسن رزق، وإخراج تامر كرم.

يذكر أن النجم هانى رمزى قد أكد فى تصريحاته لـ"اليوم السابع" أن مسرحية "أبو العربى" التي عرضها مؤخرًا على أحد مسارح مدينة نصر ليس لها علاقة بفيلم "أبو العربى" الذى قدمه فى السينما وحقق نجاحا كبيرا، مشيرًا إلى أن المسرحية تحمل عددًا من المفاجآت الكوميدية وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

بينما كشف رمزى، عن سبب تأجيل فيلمه "نيزك الدكرورى" قائلا في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع": الفيلم يتطلب مبالغ ضخمة وجرافيك عالى جدا، ومن الصعب تنفيذه الفترة الحالية، مضيفا أن الفيلم يتحدث عن الفضاء ومايدور بداخله وذلك فى إطار كوميدى.

 

 

 


MENAFN15092021000132011024ID1102803526


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.