Sunday, 19 September 2021 05:48 GMT

الأمير هاري وميجان في قائمة التايمز للشخصيات الأكثر تأثيرا في 2021 .. صور

(MENAFN - Youm7) أعلنت مجلة التايمزالأمريكية عن اختيار الأمير هاري دوق ساسكس وزوجته ميجان ماركل ضمن قائمة الاكثر مائة شخصية مؤثرة في العالم، بمناسبة عيد ميلاده، وتصدر الثنائي غلاف المجلة، علي الانستجرام الرسمي لها وارفق بتعليق " في الوقت الذي كان الأمير هاري وميغان من بين أكثر 100 شخص مؤثرًا في عام 2021. " يتعاطف الدوق والدوقة مع الأشخاص الذين لا يعرفونهم. . إنهم يركضون نحو النضال ".


مجلة التايمز  

وكشفت المجلة عن قائمتها السنوية لأكثر 100 شخصية مؤثرة لهذا العام ، تكريما لمشاهير مثل تريسي إليس روس وستيفن يون ودانييل كالويا.

كما أصدرت المجلة أغلفتها السبعة في جميع أنحاء العالم ، والتي تضم الأمير هاري والدوقة ميغان ، ولاعبة الجمباز سيمون بيلز ، والممثلة كيت وينسلت ، والمغنية وكاتبة الأغاني بيلي إيليش ، والمدير العام لمنظمة التجارة العالمية نجوزي أوكونجو إيويالا ، والرئيس التنفيذي لشركة إنفيديا جنسن هوانج، والكاتب كاثي بارك هونج.

 

 


MENAFN15092021000132011024ID1102803523


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.