Thursday, 23 September 2021 11:38 GMT

مجمع السلمانية الطبي يستقبل استشاري جراحة العظام والكسور البروفيسور يسري الهواري

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) استقبلت إدارة مجمع السلمانية الطبي البروفيسور يسري الهواري، استشاري جراحة العظام والكسور والمتخصص في جراحة تشوهات العمود الفقري، وذلك في إطار برنامج الطبيب الزائر للجنة العليا للعلاج بالخارج التابعة للمجلس الأعلى للصحة.
وخلال زيارته لمجمع السلمانية الطبي؛ قام البروفسور الهواري بمعاينة 130 مريضاً وإجراء 10 عمليات تصحيح لحالات تعاني من تشوهات في العمود الفقري، استغرقت كل عملية منها ما يقارب 4-5 ساعات، كما قدم البروفيسور محاضرة خاصة حول الآم الظهر والعظام بحضور مجموعة من الأطباء المقيمين وأطباء سنة الامتياز والاستشاريين المختصين في جراحة العظام والكسور.
بدوره أكد البروفيسور يسري الهواري على أن برنامج الطبيب الزائر الذي تقدمه مملكة البحرين سينعكس بشكلٍ إيجابي على دور القطاع الصحي في الجانب المجتمعي، فضلاً عن الإسهام في تحسين الرعاية الصحية المقدمة للمرضى، والتأكيد على أهمية تبادل الخبرات في مختلف المجالات بين الكوادر الطبية لتطوير الأداء الطبي والاطلاع على أحدث التقنيات لما لهذا التواصل من أثر في خدمة جميع المرضى.
وتقدم البروفيسور الهواري بجزيل الشكر إلى الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبدالله آل خليفة، رئيس المجلس الأعلى للصحة، والشيخ هشام بن عبدالعزيز آل خليفة، رئيس مجلس أمناء المستشفيات الحكومية، والشيخ الدكتور فهد بن خليفة آل خليفة، رئيس اللجنة العليا للعلاج بالخارج، لدعمهم الدائم ومتابعتهم المتواصلة والحثيثة لبرنامج الطبيب الزائر في إطار الخطة الرامية للاستفادة من الخبرات والكفاءات العالمية لعلاج الحالات المرضية الدقيقة داخل مملكة البحرين.
يذكر أن البروفيسور يسري الهواري يعد من أشهر الأطباء وأكثرهم خبرة في عمليات تشوهات العمود الفقري في العالم، ويمتلك خبرة طويلة في هذا المجال، وتعتبر هذه زيارته الرابعة لمجمع السلمانية الطبي منذ عام 2017م، حيث أجرى أكثر من 50 عملية تكللت جميعها بالنجاح.

MENAFN15092021000055011008ID1102803501


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.