Wednesday, 22 September 2021 01:48 GMT

المفتش العام يقوم بزيارة إلى مديرية شرطة العاصمة ويشيد بمستوى الجاهزية الأمنية

(MENAFN- Akhbar Al Khaleej) قام اللواء الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة المفتش العام بوزارة الداخلية بزيارة تفقدية لمديرية شرطة محافظة العاصمة، حيث كان في استقباله العميد إبراهيم سيف النجران مدير عام المديرية وعدد من ضباط المديرية.

وتأتي هذه الزيارة للاطلاع على الجاهزية الأمنية في المديرية وتفقد مستوى الأداء لتنفيذ المهام التي تضطلع بها المديرية على أكمل وجه، حيث اطلع المفتش العام على آلية سير العمل والإجراءات المتخذة التي من شأنها تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين وزوار المملكة، منوهاً في الوقت ذاته بالخطط الأمنية التي من شأنها المحافظة على النظام والأمن العام، مثمناً الجهود التي تبذلها المديرية لتحسين الأداء بما يساهم في الحد من الجريمة ومكافحتها.

وفي ختام الزيارة، أشاد المفتش العام بمستوى الجاهزية الأمنية لدى مديرية شرطة محافظة العاصمة والمراكز الأمنية التابعة لها، بما من شأنه ترسيخ مبدأ الشراكة المجتمعية والانتماء الوطني وتعزيز سرعة الاستجابة والفاعلية في الأداء بما يضمن تقديم الخدمة الأمنية على أفضل مستوى.

MENAFN15092021000055011008ID1102803497


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.