Tuesday, 21 September 2021 05:51 GMT

الياسي: أتطلع لحصد الذهب في دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية للشباب

(MENAFN - Akhbar Al Khaleej) الأربعاء ١٥ ٢٠٢١ - 20:37

يتطلع اللاعب الياس الياسي إلى الظهور بإيجابية خلال منافسات دورة الألعاب البارالمبية الاسيوية للشباب والتي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 28 وحتى 7 ديسمبر 2021.
وقال لاعب الريشة في المنتخب البحريني، إلياس الياسي: "أتواجد حاليا مع المنتخب الوطني للريشة بعد أن كنت ضمن لاعبي فريق الجري سابقًا، لقد بدأت التدرب على لعبة الريشة الطائرة للتعرف على أساسيات اللعبة واكتساب المزيد من الخبرات والمهارات الفنية في اللعبة، إضافة الى زيادة اللياقة البدنية آملًا في الظهور المتميز في الدورة".
وأضاف: "إنها بداية جديدة في لعبة جديدة أتطلع من خلالها الى رفع المستوى الفني والبدني أملا في تحقيق الذهب الذي أتطلع اليه، وكتابة اسم مملكة البحرين في سجلات الأبطال ورفع علم البحرين عاليا".
يذكر أن دورة الألعاب البارالمبية الاسيوية للشباب القادمة تحمل أهداف نبيلة من بينها بناء إرث رياضي للألعاب البارالمبية من خلال برامج التوعية، وتوفير فرص تنافسية لتحسين التميز الرياضي، وفرص التعليم للرياضيين، والعمل على تطوير اللاعبين من ذوي العزيمة، إضافة الى تقوية الصداقة بين المنتخبات، كما تم تدشين شعار الدورة والذي يحمل قيم إنسانية رفيعة وتأكيد مكانة مملكة البحرين باعتبارها واحة للسلام والتسامح ومكانا لتوحيد الرياضيين ودعم ذوي العزيمة.

MENAFN15092021000055011008ID1102803496


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.