Tuesday, 21 September 2021 04:23 GMT

أطعمة لتسمين الوجه

(MENAFN - Khaberni) خبرني - تهتم الكثير من السيدات بإطلالتهن الجمالية. لكن هناك ممن يعاني من نحافة الوجه. فيلجؤون للعمليات التجميلية التي تساعد على تسمينه، لكن هناك أطعمة يمكن الاعتماد عليها لتسمين الوجه، تعرفي عليها في هذا المقال:

الصبار

إن تناول هلام الألوفيرا أو تطبيقه على البشرة لمدة 90 يوما، يساعد على تسمين الوجه بشكل ملحوظ.

التفاح

يحتوي نسبة عالية من فيتامين أ وفيتامين سي، اللذين يساعدان على تسمين الوجه، عن طريق تحفيز الجسم على إنتاج مادتي الكولاجين والإيلاستين، اللتين يساهمان في الحفاظ على نضارة البشرة.

عسل النحل

خاصةً إذا تم تناوله يوميا، بمعدل يتراوح من 9 إلى 10 ملاعق صغيرة، لمحتواه العالي من العديد من العناصر الغذائية التي تساعد على علاج النحافة وتعزيز صحة البشرة.

كما يمكن وضعه على البشرة لمدة 10 دقائق، ثم غسلها بالماء الفاتر.

منتجات الألبان

لتسمين الوجه باستخدام الحليب، يراعى تناول 3 أكواب يوميا أو وضعه على البشرة.

المكسرات

لاحتوائها على نسبة عالية من الأحماض الدهنية، التي تمنح البشرة النضارة والحيوية، فضلًا عن قدرتها الكبيرة على تأخير ظهور علامات الشيخوخة، مثل التجاعيد.

MENAFN15092021000151011027ID1102803368


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.