Monday, 27 September 2021 03:57 GMT

البيت الأبيض يطور نظاما جديدا للسفر الدولي

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - أعلنت واشنطن، اليوم الأربعاء، عن تطوير نظام جديد للسفر الدولي يشمل إجراءات قوية للحد من انتشار فيروس كورونا.

اضافة اعلان


ففي تصريحات نقلتها وكالة "رويترز"، قال منسق فريق العمل المعني بالتعامل مع "كوفيد-19" في البيت الأبيض جيفري زينتس: إن "الولايات المتحدة تطور نظاما جديدا للسفر الدولي سيشمل إجراءات قوية للحد من انتشار الجائحة من بينها تعقب المخالطين".


وأضاف أن "الإدارة الأمريكية لا تعتزم التخفيف الفوري لأي قيود تتعلق بالسفر بسبب حالات الإصابة بالسلالة دلتا شديدة العدوى من المرض".


وتابع: "ننظر في المتطلبات المتعلقة بتطعيم الأجانب القادمين للولايات المتحدة".


وأشار إلى أن الإدارة الأمريكية تريد رفع قيود السفر بأسرع ما يمكن". مضيفاً أنها "تعمل حاليا على الاستعداد لوضع نظام جديد للسفر الدولي أكثر أمنا وقوة واستدامة ليحل محل القيود الراهنة".


وطبقت السلطات الأمريكية قيود سفر استثنائية للمرة الأولى في يناير/ كانون الثاني 2020 على القادمين من الصين لمواجهة انتشار "كوفيد-19" في بداية الجائحة ثم أضافت منذ ذلك الحين العديد من الدول أحدثها الهند في مايو/ أيار.

 

سبوتنيك عربي


MENAFN15092021000208011052ID1102803207


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.