Thursday, 23 September 2021 01:04 GMT

السكتيوي: الإمارات عازم على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الجزيرة

(MENAFN- Al-Bayan) التاريخ: 15 سبتمبر 2021

أكد طارق السكتيوي مدرب الإمارات أن لاعبيه عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الجزيرة، في لقاء الفريقين بعد غدٍ الجمعة ضمن الجولة الرابعة من دوري أدنوك للمحترفين، مؤكداً أن فريقه رغم النتائج السلبية في الجولات الثلاث الماضية لكنه قدم مستويات ممتازة، وأكد أنه يبشر بالخير وقادر على البقاء في الدوري وتحسين موقفه في جدول الترتيب.

وقال السكتيوي إن مباراة الجمعة ستكون صعبة لأنها أمام منافس قوي يلعب من أجل التتويج باللقب، وأضاف: لكننا سنبذل قصارى جهدنا في المباراة حتى نحقق النتيجة التي ترضي الجماهير وإدارة النادي.

وأثنى مدرب »الصقور« على لاعبيه، وقال إنهم يتعاملون باحترافية كبيرة، ويتميزون بالانضباط، وأضاف: جميع عناصر الفريق يبذلون مجهوداً مقدراً يستحقون أن نشكرهم عليه، رغم الألم الذي يسيطر علينا بسبب نتائجنا السلبية، لكننا سنتمكن أيضاً من تحقيق النتائج الإيجابية في ظل الإصرار والعمل الجيد الذي نقوم به.

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN15092021000110011019ID1102803173


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.