Thursday, 16 September 2021 03:54 GMT

سيف الشامسي: تسليم مكرمة حاكم الشارقة للمتقاعدين من الشرطة الأحد المقبل

(MENAFN - Al-Bayan) التاريخ: 15 سبتمبر 2021

أكد اللواء سيف الزري الشامسي القائد العام لشرطة الشارقة أنه سوف يتم توزيع مكرمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الأحد المقبل، حيث سيتم تسليم سندات الصرف لـ 453 من المتقاعدين من شرطة الشارقة على الكادر الاتحادي أو لورثتهم بأثر رجعي 3 سنوات و8 أشهر بقيمة 75 مليوناً و766 ألف درهم.

وقال اللواء الشامسي في مداخلة له عبر برنامج البث المباشر من إذاعة الشارقة ظهر أمس إنه تم تشكيل فرق عمل لتسليم السندات لمستحقيها من المتقاعدين، كما سيتم توصيل المكرمة للمستحقين الذين لم يتمكنوا من الحضور في كل مناطقهم، تيسيراً لهم، مبيناً أن المبالغ سوف تنزل مباشرة في حساب المتقاعدين بعد أن حدّثوا بياناتهم.

تيسير

وأوضح الشامسي أن صاحب السمو حاكم الشارقة دائماً ما كان يوجه بضرورة التيسير على العاملين بشرطة الشارقة في كل المرافق ومراعاة ظروفهم المادية والعمل على تذليلها سواء أكانت ديوناً أم تأميناً صحياً أم خلافه، وذلك من خلال تحسين مرتباتهم وزيادة علاواتهم حتى يكونوا مستقرين، وبالتالي يؤدوا الواجبات المنوطة بهم على أكمل وجه.

وقال اللواء الشامسي إن هناك بعض التحديات التي تواجهنا، وتتمثل في تعاطي بعض أبنائنا للمواد الضارة بالصحة والتي تؤلمنا حتى نوفر لهم مكاناً للعلاج، متمنياً أن نوفق بإيجاد المكان المناسب وتخصيصه لهم حتى يجدوا الرعاية، مبيناً أن هناك الكثير من الأفكار التي سوف يتم عرضها على صاحب السمو حاكم الشارقة، وننتظر توجيهات سموه السديدة حتى يرى المشروع النور.

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

MENAFN15092021000110011019ID1102803170


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.