Thursday, 23 September 2021 12:34 GMT

حكم يشهر البطاقة الحمراء في وجه لاعب معتقداً أنها الثانية و VAR ينقذه من الطرد

(MENAFN- Al-Bayan) التاريخ: 15 سبتمبر 2021

ارتكب حكم الساحة الدولي الإنجليزي أنتوني تايلور هفوة خلال مباراة فريق دينامو كييف الأوكراني وضيفه بنفيكا البرتغالي (0-0) أمس الثلاثاء، ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأشهر تايلور البطاقة الحمراء في وجه اللاعب الأوكراني دينيس غارماش بعد أن أشهر البطاقة الصفراء في وجه معتقدا أنها الثانية، ولكن لحسن حظ اللاعب أن الحكم الإنجليزي تلقى اتصالا من غرفة الفيديو "VAR"، ليتراجع عن قراره.

واكتفى كل من دينامو كييف وبنفيكا بنقطة واحدة بعد هذا التعادل ويتقاسمان المركزين الثاني والثالث، بفارق نقطتين خلف بايرن ميونخ الألماني الذي ألحق هزيمة ساحقة بمضيفه برشلونة في عقر داره بثلاثة أهداف من دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "كامب نو".

تابعوا البيان الرياضي عبر غوغل نيوز

MENAFN15092021000110011019ID1102802955


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.