Wednesday, 22 September 2021 02:26 GMT

هكذا أحيت دنيا سمير غانم الذكرى الأربعين لرحيل والدتها

(MENAFN- Al-Bayan) التاريخ: 15 سبتمبر 2021

أحيت الفنانة دنيا سمير غانم الذكرى الأربعين لوفاة والدتها الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز بالتوجه بالدعاء إلى الله بأن ينور قبرها ويغفر لها ويرحمها.

وقالت دنيا عبر انستغرام : "النهاردة اليوم الـ40 على فراقك يا أمى.. اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها.. اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار".

وتابعت : "اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها واكرم نزلها.. اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها وأهلا خيرا من أهلها، وأدخلها الجنة بغير حساب برحمتك يا أرحم الراحمين.. لا إله إلا أنت يا حنان يا منان يا بديع السموات والأرض تغمدها برحمتك يا أرحم الراحمين.. اللهم اطعمها من الجنة واسقها من الجنة وأرها مكانها من الجنة وقل لها ادخلى من أى باب تشائين".

وأضافت : "اللهم إنها في ذمتك وحبل جوارك فقها من فتنة القبر وعذاب النار وأنت أهل الوفاء والحق فاغفر لها وارحمها إنك أنت الغفور الرحيم.. اللهم ارزقها لذة النظر إلى وجهك والشوق إلى لقاءك.. اللهم ارجع نفسها إليك راضية مرضية وأدخلها فى جنتك مع عبادك الصالحين، اللهم إنى أسألك الفردوس الأعلى نزلا لها، اللهم ابنى لها بيتا فى الجنة واجعل ملتقاها هناك بزوجها، اللهم اسقها من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا تظمأ بعدها ابدا".

واختتمت: "اللهم اظلها تحت عرشك يوم لا ظل إلا ظلك ولا باقى إلا وجهك، اللهم اكتبها عندك من الصالحين والصديقين والشهداء والأخيار والأبرار، اللهم اكتبها عندك من الصابرين و جازها جزاء الصابرين، اللهم انها في كفالتك و في ضيافتك فهل جزاء الضيف الا الاكرام و الاحسان اللهم افتح لها ابواب جنتك و ابواب رحمتك اجمعين اللهم اني اسالك يا حنان يا منان يا بديع السموات و الارض يا ذا الجلال والإكرام أن تجعلها من الذين اذا احسنوا استبشروا، اللهم اني اسالك يا ارحم الراحمين ان تكون ممن بشرت عند الموت بروح و ريحان ورب راض غير غضبان، اللهم إني أسألك لها الدرجات العلى من الجنة وادخلها الجنة وأسألك لها خلاصا من النار سالمة وادخلها الجنة آمنة.. اللهم أغفر لأمي و أبي وأرحمهم وأعف عنهم و أفتح أبواب السماء لروحهم برحمتك يا أرحم الراحمين".

MENAFN15092021000110011019ID1102802950


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.