Sunday, 26 September 2021 12:19 GMT

وائل شرف يكشف سبب رفض الراحل ناجي جبر شخصية أبو شهاب

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - كشف النجم السوري وائل شرف أنّ الفنان القدير ناجي جبر رفض تجسيد شخصية "العكيد أبو شهاب" في مسلسل "باب الحارة" بعدما عُرضت عليه، قبل الممثل سامر المصري.
وأوضح شرف أنّ جبر رفض بسبب معاناته من مرض السرطان، الأمر الذي دفعه أيضاً الى عدم المشاركة في مسلسل "ليالي الصالحية" في عام 2004.

اضافة اعلان

 

وتحدث شرف عن التجربة الوحيدة التي جمعته بجبر في كواليس مسلسل "بيت جدي" في عام 2008، حين قدما شخصية "أبو راشد البغجاتي" وابنه عجاج.

 

يُذكر أن وائل شرف يعيش حالياً في بريطانيا، وآخر الأعمال الفنية التي قدمها كان "ورد أسود" الذي عرض خلال شهر رمضان، إلا أنه يستغل قدراته التمثيلية والإخراجية في عالم السوشيال ميديا ليبقى قريباً من جمهوره، وهو ما نال إعجاب محبيه وتفاعلوا معه بكثافة.
المصدر - لها 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة

اظهار أخبار متعلقة


MENAFN15092021000208011052ID1102802947


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.