Thursday, 16 September 2021 04:33 GMT

الشباب والرياضة تفوز بجائزة عيسى بن علي للعمل التطوعي

(MENAFN - Akhbar Al Khaleej) الأربعاء ١٥ ٢٠٢١ - 16:33

نيابة عن أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة شهدت السيدة سارة إسحاق القائم بأعمال وكيل وزارة شؤون الشباب والرياضة الحفل الختامي الذي أقيم برعاية سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة وكيل وزارة شئون مجلس الوزراء الرئيس الفخري لجمعية الكلمة الطيبة لتكريم الفائزين بجائزة سموه للعمل التطوعي في نسختها الحادية عشرة.

وشهد الحفل تكريم وزارة شؤون الشباب والرياضة بـ"جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي"، وذلك تقديرا لما أظهرته الوزارة من كفاءة وتميز في تنفيذ الاستراتيجيات التي تبنتها مملكة البحرين من أجل التصدي لجائحة كورونا وتقليل تداعياتها السلبية وتنفيذ المبادرات الاحترازية فضلا عن البرامج والفعاليات التي قدمتها الوزارة والتي استقطبت الشباب البحريني.

وبهذه المناسبة أشادت السيد سارة إسحاق بالدور الكبير الذي يقوم به سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، في تأصيل العمل التطوعي في المملكة وتأكيد مكانته عبر دعم سموه لمبادرات التطوع واستمرارية العمل التطوعي بكفاءة مشيرة الى أن جائزة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة للعمل التطوعي ساهمت بشكل كبير في إثراء العمل التطوعي بمملكة البحرين على مدار أحد عشر عاما حيث تميزت الجائزة بالكفاءة والاقتدار وحققت جملة من الأهداف النبيلة في الارتقاء بالعمل التطوعي فأصبحت واحدة من أبرز جوائز العمل التطوعي في العالم العربي، والتي تسلط الضوء على النماذج المضيئة للتطوع.

وبينت أن وزارة شؤون الشباب والرياضة حرصت على مدار العام الماضي من تقديم العديد من المبادرات والبرامج الرائدة والمبتكرة والتي تساهم في تنمية قدرات الشباب وزراعة الامل في نفوسهم وتستنهض هممهم باعتبارهم قادة المستقبل مشيرة الى أن تلك البرامج لاقت مشاركة كبيرة وواسعة من قبل الشباب البحريني وحققت جملة من الأهداف الرامية الى تمكين الشباب في مختلف المجالات.

وأكدت أن الجائزة التي حققتها وزارة شؤون الشباب والرياضة ستمثل دافعا قويا من أجل مواصلة العمل وتقديم البرامج التي تصب في أهداف الجائزة.

MENAFN15092021000055011008ID1102802789


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.