Tuesday, 21 September 2021 06:15 GMT

اليوم.. عبد الرحمن مجدى ينتظم فى تدريبات الإسماعيلى استعداداً للموسم الجديد

(MENAFN - Youm7) ينتظم اليوم الأربعاء عبد الرحمن مجدى صانع العاب النادى الإسماعيلى فى تدريبات فريقه بعد انتهاء الإجازة التى حصل عليها خلال الفترة المقبلة ، ويعيش عبد الرحمن مجدى أوقاتاً صعبة في هذه الآونة الأخيرة بسبب قرار إيقافه من اتحاد الكرة عقب عودة بعثة المنتخب الأولمبى من طوكيو بعد أزمته مع إحدى العاملات بفندق الإقامة فى اليابان.

وأكد مسؤولو الجبلاية، أن عبد الرحمن مجدى بنسبة كبيرة سيتم إيقافه فترة طويلة عن اللعب مع ناديه الإسماعيلي واستبعاده دولياً من المشاركة مع المنتخبات الوطنية لفترة طويلة وتوقيع غرامة مالية عليه

واستقر طلعت يوسف المدير الفنى للنادى الإسماعيلى على دخول فريقه معسكرا مغلقا بالإسكندرية فى الفترة من 26 سبتمبر حتى 12 أكتوبر المقبل استعداداً للموسم الجديد، وذلك لتجهيز اللاعبين فنياً وبدنياً للمرحلة المقبلة، وذلك بعد إعلان لجنة المسابقات عن انطلاق النسخة الجديدة من الدورى فى الخامس والعشرين من شهر أكتوبر المقبل.

وأسندت اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى برئاسة على أبو جريشة مهمة تدريب الدراويش لطلعت يوسف المدير الفنى السابق للاتحاد السكندرى خلفاً لإيهاب جلال الذى رحل لتدريب بيراميدز، وجاء ترشيح طلعت يوسف لخبراته التدريبية الطويلة فى جميع الأندية التى قام بتدريبها، ولأنه يمتاز بقوة الشخصية داخل وخارج الملعب مع اللاعبين، وهو ما يحتاجه النادي الإسماعيلي الفترة الحالية، من وجهة نظر اللجنة الفنية.

  قاد طلعت يوسف 10 فرق وهى، الاتحاد السكندرى - الكروم - بلدية المحلة - طلائع الجيش - اتحاد الشرطة - المصرى - تليفونات بنى سويف - بتروجيت - سموحه - مصر للمقاصة وفقاً للموقع الرسمى للدراويش.   ولعب طلعت يوسف 426 مباراة حيث فاز فى 148 وتعادل 141 وخسر 137 مباراة وسجل لاعبي الفرق التى تولي قيادتها 407 هدفًا وتلقى مرماها 398 هدفًا، ولقب طلعت يوسف بشيخ المدربين نظراً لكونه أكثر المدربين لعباً للمباريات فى الدوري المصرى.

وكان الإسماعيلى  قد تعاقد مع طلعت يوسف لتدريب الدراويش فى فترة سابقة، لكنه اعتذر عن الاستمرار بعد 48 ساعة فقط من التعاقد معه قاد خلالها تدريبا وحيدا، لخلافات إدارية كما أوضح بعدها فى تصريحات تليفزيونية.

 


MENAFN15092021000132011024ID1102802763


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.