Friday, 24 September 2021 09:22 GMT

حياة كريمة بالبحيرة.. الكشف وصرف علاج مجان لـ 1426 مواطنا بقرية صلاح الدين

(MENAFN- Youm7) نفذت مديرية الصحة بالبحيرة قافله طبية متعددة التخصصات بقرية صلاح الدين بمركز التحرير، فى إطار خطة محافظة البحيرة وتوجيهات اللواء هشام آمنة بتكثيف عمل القوافل الطبية المجانية ضمن مبادرة حياة كريمة وتقديم الخدمات الصحية المتميزة والاهتمام بالمناطق المحرومة من الخدمة الطبية بالقرى والعزب والنجوع.

وقال الدكتور محمود طلحة - وكيل وزارة الصحة بالبحيرة إن القافلة ضمت عيادات متنقلة تشمل تخصصات طبية متنوعة ( الباطنة - الأطفال - الجلدية - الجراحة - تنظيم الأسرة - النساء والتوليد - مسالك بولية - رمد - أنف وأذن ) ، بالإضافة إلى إجراء التحاليل الطبية اللازمة والأشعة وتقديم العلاج للحالات بالمجان مع عمل ندوات توعوية وتثقيفية لأهالي القرية، حيث تمكنت القافلة من الكشف وصرف علاج بالمجان لـ 1426 مواطناً من أهالي القرية.




جانب من الكشف

 




قافلة طبية

 


MENAFN15092021000132011024ID1102802754


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.