Thursday, 23 September 2021 12:15 GMT

سارة الكندري تفضح طليقها أحمد العنزي

(MENAFN- Khaberni) خبرني - نشرت الفاشينيستا الكويتية ​سارة الكندري​ مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، تتحدث فيه عن الظلم الذي كانت تتعرض له خلال وجودها مع زوجها مشهور مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، ​أحمد العنزي​، والطلبات المعيبة التي كان يفرضها عليها، خاصة خلال تواجد أصدقائه.

وقالت الكندري :"يعني الحين إذا كنت أنا بروحي ومطلقة منك ما يصير أسوي شي، بس لما كنت على ذمتك كنت تجيبلي ربعك واصحابك وتقلي زبطيهم وشوفي وش يحتاجون، هذا هو الرجل".

التصريح الذي أدلت به الكندري أشعل مواقع التواصل الإجتماعي، وخاصة متابعيها، الذين طالبوا الدولة بالتدخل فوراً، مشيرين إلى أن هذا الأمر لا يمكن تخطيه أو السكوت عنه.

من ناحية أخرى طلب عدد من محبي الكندري إنهاء الموضوع، خاصة أنه لا يتعلق بزوجها فقط، بل أيضاً بها وبإبنتها التي كانت تجلس بجوارها أثناء تصوير الفيديو.
وفي رصد للتعليقات، جاء فيها :" "وين وزارة الداخلية عن هذا الامر نتمنى من وزاره الداخليه توقف هالمهزله"، " استري نفسك وسكتي وراعي بنتك ونفسيتها"، "اكثر شي مستغربته كيف تتكلم كذا عن طليقها الا هو ابو بنتها و بنتها قاعدة معها في السيارة".

MENAFN15092021000151011027ID1102802728


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.