Friday, 24 September 2021 09:58 GMT

عمان العربية تشارك في افتتاح مدرسة موبص الأساسية

(MENAFN- Khaberni) خبرني - مندوباً عن عطوفة رئيس جامعة عمان العربية الأستاذ الدكتور محمد الوديان، حضرت الدكتورة هيام التاج عميد كلية العلوم التربوية والنفسية فعاليات افتتاح مدرسة موبص الاساسية للبنين الفترة المسائية، وذلك بحضور كل من السيد فادي الجزازي مدير تربية لواء عين الباشا والدكتور سلامة الحياري رئيس المجلس التربوي في لواء عين الباشا وجمع من وجهاء المنطقة.

وتأتي مشاركة جامعة عمان العربية في مثل هذا الحدث انطلاقاً من دورها اتجاه المجتمع المحلي ورسالتها في خدمة المجتمع والمشاركة في كافة الفعاليات والانشطة التي تخص المجتمع المحلي، حيث تعتبر هذه الفعالية خطوة نحو تطوير المجتمع وتلبية للتنمية المستدامة لما يتحقق من فوائد جّمة تعكس جودة التعليم وتقليل الطاقة الاستيعابية في الشُعب الصفًية وإدامة الفرصة للوصول للمتعلمين بطرق أفضل، وكذلك إمكانية توفير فرص عمل لعدد من الكفاءات .

 

MENAFN15092021000151011027ID1102802717


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.