Thursday, 23 September 2021 08:22 GMT

رئيس الحكومة الليبية: نولى أهمية قصوى لإنجاح الاستحقاق الانتخابى

(MENAFN- Youm7) أكد رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة أن حكومته تولي أهمية قصوى لإنجاح الاستحقاق الانتخابي من خلال تخصيص الموارد المالية اللازمة للمفوضية وتوفير الأمن وبسط الاستقرار.
جاء ذلك خلال جلسة المباحثات التي عقدت اليوم الأربعاء مع وفد أمريكي يضم مستشار وزارة الخارجية الأمريكية "ديريكإتش شوليت"، المبعوث الأمريكي الخاص إلى ليبيا السفير "ريتشارد نورلاند"، والمساعد الخاص لمستشار وزارة الخارجية الأمريكية "ثو إن راجان" ، وفقا لوكالة الأنباء الليبية؛ لبحث آخر تطورات الوضع السياسي في ليبيا والخطوات المتخذة تجاه تنفيذ خارطة الطريق، والتحديات التي تواجه الاستحقاق الانتخابي في ديسمبر المقبل.
ومن جانبه، أكد مستشار وزارة الخارجية الأمريكية "ديريكإتش شوليت" دعم بلاده للمسار السياسي والتعاون مع الحكومة الليبية لبلوغ الانتخابات.


MENAFN15092021000132011024ID1102802686


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.