Friday, 24 September 2021 09:56 GMT

ربة منزل تعترف بالاستعانة بابنتها وخطيبها لقتل زوجها وحرق جثته فى الهرم

(MENAFN- Youm7) اعترفت ربة منزل وابنتها وخطيبها، بقتل زوج المتهمة الأولى، والتخلص من جثته وحرقها وسط القمامة بمنطقة الهرم، بسبب خلافات أسرية، ومحاولة المجني عليه الاعتداء على المتهمة الثانية، فاتفقوا على قتله والتخلص من جثته.

وأضاف المتهمون أنهم اعتدوا عليه بآلة حادة، ثم نقلوا جثته بواسطة توك توك، وتخلصوا من جثته وسط القمامة، بجوار الطريق الدائري، وهي منطقة خالية من السكان، ثم أشعلوا النار بالجثة وفروا هاربين.

وكشفت تحريات لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، غموض العثور على جثة شخص وسط القمامة بمنطقة الهرم، مصابا بعدة حروق، حيث تبين أن زوجته وابنته وخطيبها وراء ارتكاب الجريمة، بسبب خلافات أسرية، وتم القبض عليهم.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص ملقاة وسط القمامة بالهرم، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة شخص مجهول الهوية.

توصل رجال المباحث لهوية المجني عليه، وتبين أن زوجته وابنته وخطيبها وراء ارتكاب الجريمة، وتمكن رجال المباحث من ضبطهم، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

 


MENAFN15092021000132011024ID1102802667


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.