Thursday, 23 September 2021 09:51 GMT

محافظ الفيوم يحظر سير التوكتوك والتروسيكلبعدة أماكن.. تعرف عليها

(MENAFN- Youm7) أصدر الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، القرار رقم 369 لسنة 2021 بشأن منع سير مركبات التوكتوك والتريسكل (المستخدم في نقل الأفراد) على الطرق السريعة، والسياحية، وعدد من الشوارع الرئيسية بمدينة الفيوم، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المركبات المخالفة، حفاظاً على سلامة المواطنين.

وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم، أن قرار المحافظ بمنع سير مركبات التوكتوك والتروسيكل "المستخدم في نقل الأفراد" يشمل طريق الفيوم - القاهرة "من ميدان عبد المنعم رياض حتى بوابة الرسوم"، والطريق السياحي على بحيرة قارون "من كمين بركات حتى مدخل وادي الريان"، وكذلك الشوارع الرئيسية بمدينة الفيوم "شـارع جمـال عبد الناصـر - شـاعر أحمـد شـوقي – شـارع سـعد زغلـول - شـارع بـطـل السـلام – شـارع عبـاس العقـاد – شـارع الحريـة - شـارع الجمهوريـة - شـارع السـنترال – وشـارع النبوي المهندس".   وأضاف المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم أن المحافظ وجه رؤساء المدن بتكثيف الحملات الميدانية لتطبيق القرار بكل حسم مع تطبيق غرامة مالية على كل من يخالف ذلك، حفاظاً على سلامة المواطنين.  


القرار  

 


MENAFN15092021000132011024ID1102802658


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.