Thursday, 16 September 2021 03:42 GMT

إصلاح بروز حديد بكوبرى المحطة فى ببا بنى سويف لتسهيل الحركة المرورية.. صور

(MENAFN - Youm7) تابع مدحت صلاح، رئيس مركز ومدينة ببا ببنى سويف، الإجراءات المنفذة بشأن المشكلة الخاصة برصد بروز حديد بمدخل كوبرى المحطة بمدينة ببا، والذى يشكل خطرا على أمن وسلامة المارة وحركة السيارات، حيث استدعاء فنى لحام وتثبيت الجزء البارز وتغطيته بطبقة من الأسمنت المسلح لتسهيل الحركة وإزالة أسباب الشكوى.

وذلك تنفيذاً لتكليفات الدكتورمحمد هانى غنيم، محافظ بنى سويف، بالتواجد الميدانى والوقوف على أرض الطبيعة على مستوى الخدمات وشكاوى المواطنين فى بعض القطاعات، والاستجابة الفورية لمطالب المواطنين والعمل على حلها، وكذلك تكثيف الاهتمام بمنظومة النظافة، ورفع كفاءة الإنارة العامة وصيانة الأعمدة الكهربائية بشوارع وطرق المدن والقرى بهدف توفير الدعم الكامل لكافة الخدمات التى تقدمها الدولة للمواطنين فى شتى القطاعات.

كما قامت الوحدة المحلية برصد حالة بناء بدون ترخيص وتعدى على خط تنظيم الشارع العام داخل الحيز العمرانى للمدينة، وتم إيقاف الأعمال واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، علاوة على تنظيم حملة لرفع إشغالات والتعديات بمدخل المدينة القبلى وشارع بورسعيد وكوبرى المحطة ومنطقة قصر الثقافة، فيما تم رفع 150 طنا من المخلفات بمناطق متفرقة من شوارع وميادين ومحاور المدينة فضلاً عن جمع القمامة المنزلية بدائرة مجلس قروى قمبش وطنسا والجزيرة وسدس وصفط راشين وصيانة أعطال الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحى بدائرة المركز، علاوة على تسوية و تمهيد طريق المحيط وإزالة الأتربة.

 




إصلاح البروز  


تسوية طرق

 




رصف طرق

 


MENAFN15092021000132011024ID1102802651


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.