Tuesday, 28 September 2021 02:13 GMT

حياة كريمة بالمنوفية.. رفع كفاءة 11 نقطة إسعاف وإنشاء 3 أخرى بالشهداء وأشمون

(MENAFN- Youm7) عقد اللواء علاء رشاد، السكرتير العام لمحافظة المنوفية، اليوم الأربعاء، اجتماعا تنسيقيا، بحضور مسئولى مؤسسة حياة كريمة بالمنوفية، والدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، ورؤساء مركزى أشمون والشهداء ومديرة التخطيط بالمحافظة، وذلك لرصد أية معوقات تواجه تنفيذ إقامة منشآت صحية والعمل على سرعة حلها تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية بالارتقاء بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين حفاظا على صحتهم وسلامتهم.

وذلك فى ضوء توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية للمتابعة الدورية لكافة مشروعات مبادرة حياة كريمة بنطاق المحافظة، والوقوف على نسب التنفيذ لإقامة 82 منشأة صحية.

بدأ الاجتماع باستعراض الموقف التنفيذى لرفع كفاءة 11 نقطة إسعاف وإنشاء 3 نقاط أخرى بالمركزين، وكذا مناقشة آخر المستجدات لإقامة ورفع كفاءة ومطابقة المعايير لعدد 68 منشأة صحية، والتى من المقرر دخول عدد كبير منها منظومة التأمين الصحى الشامل، هذا وقد تمت الإشارة بأنه تم تسليم عدد من قطع الأراضى دون ملاحظات أو معوقات وأخرى جار البحث عن موقع مناسب كما تم توفير وإعادة معاينة لعدد من القطع لإقامة تلك المنشآت تنفيذا لتوجيهات محافظ المنوفية.

MENAFN15092021000132011024ID1102802650


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.