Sunday, 26 September 2021 10:02 GMT

مباحث الغربية تعيد طفلة هربت من أسرتها للقاهرة بسبب ضرب شقيقها لها

(MENAFN- Youm7) كشفت المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية غموض واقعة اختفاء طفلة مقيمة بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بعد تغيبها عن منزلها لمدة 5 أيام، حيث توصلت جهود البحث إلي هروب الطفلة للقاهرة للتنزه بعد تعرضها للضرب على يد شقيقها، وتم استعادة الطفلة وتسليمها لأهلها.






 

كانت أسرة الطفلة مريم.ج قد حررت محضراً بتغيب الطفلة عن المنزل لمدة 5 أيام، وفشلوا في الوصول إليها.

 

وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعه تحت إشراف اللواء ياسر عبد الحميد مدير المباحث الجنائية والعقيد خالد عبد الفتاح رئيس فرع البحث الجنائى بالمحلة وسمنود وضباط مباحث مركز المحلة برئاسة الرائد محمد عمارة رئيس مباحث المركز.

 

وتوصل رجال المباحث إلى هروب الطفلة للقاهرة للتنزه بعد تعرضها للضرب من شقيقها، وبتقنيين الإجراءات تم توجيه مأمورية من ضباط المباحث، وضبط الطفلة أثناء تواجدها على كورنيش النيل بالقاهرة، وتم اقتيادها للمحلة وتسليمها لذويها.

 



















MENAFN15092021000132011024ID1102802647


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.