Wednesday, 22 September 2021 03:13 GMT

الحونة يعلن رحيل الكاميرونى جوناثان نجويم بعد 3 مواسم

(MENAFN- Youm7) أعلن مسئولو نادى الجونة رحيل اللاعب الكاميرونى جوناثان نجويم بعد 3 مواسم قضاها اللاعب في الفريق الساحلي، بناء على رغبة رضا شحاته المدير الفني للفريق. 

  وكتب الجونة رسالة شكر للاعبه عبر حساب النادي الرسمي على تويتر قائلا :"‏نشكر لاعبنا الكاميرونى جوناثان نجويم علي كل ما قدمه للنادي خلال الثلاث مواسم السابقة و نتمني له كل التوفيق في خطواته المقبلة".   اللاعب انضم للجونة صيف 2018 في عقد يمتد لثلاثة مواسم، ورغم ان اتفق قبل شهور على التجديد الا ان المفاوضات باءت بالفشل ليرحل اللاعب عن الفريق الساحلي.   كان الجونة قد تعاقد مع عدد من الصفقات المهمة حيث نجح في ضم خالد قمر من الاتحاد السكندري وشيمس بيكلي لاعب المقاصة وكريم طارق من طلائع الجيش وعمرو طارق الوافد من الدورى الأمريكي.

MENAFN15092021000132011024ID1102802632


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.