Tuesday, 21 September 2021 05:58 GMT

محمود جنش يودع عمال المهمات فى الزمالك بصورة قبل الرحيل: هتوحشوني اوى

(MENAFN - Youm7) حرص محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى  الزمالك، على توديع عمال المهمات في القلعة البيضاء بعد مغادرة الفريق إلى نادى فيوتشر على سبيل الإعارة لمدة موسم بناء على قرار الإدارة الفنية والمدرب، ونشر جنش صورة تجمعه مع أصدقائه في النادي الأبيض، ووجه لهم رسالة عبر فيها عن حزنه لافتقاده لهم قائلا: "هتوحشوني اوي".


جنش على انستجرام

 

وكان قد أعلن جنش حارس رحيله عن القلعة البيضاء، حيث كتب جنش عبر صفحته على انستجرام: "أعلن اليوم رحيلى عن بيتى نادى الزمالك، وذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم بناء على قرار الإدارة الفنية والمدرب".


صورة جنش مع اصدقاءه

 

أضاف محمود جنش: "يعلم الله إننى لم أدخر جهدًا أو نقطة عرق فى سبيل خدمة بيتى نادى الزمالك.. وأتمنى التوفيق للفريق فيما هو قادم".

 

وشارك محمود جنش مع الزمالك فى 114 مباراة طوال مشواره مع القلعة البيضاء والممتد منذ موسم 2011 حتى الآن، بواقع 73 مباراة فى الدورى الممتاز، و12 مباراة فى دورى أبطال أفريقيا و14 مباراة فى الكونفدالية و14 مباراة فى كأس مصر ومباراة فى السوبر المصرى.

 

واستقبل خلال تلك المباريات 79 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه فى 58 مباراة، وتلقى 7 إنذارات وطُرد فى مباراتين.


MENAFN15092021000132011024ID1102802631


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.