Wednesday, 22 September 2021 03:40 GMT

أبو غزالة الدولية تقدم خدمات الترجمة للتربية والتعليم الإماراتية

(MENAFN- Jordan News Agency) عمان 15 أيلول (بترا)- وقعت شركة "طلال أبو غزالة" الدولية اتفاقية مع وزارة التربية والتعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة لتوفير خدمات الترجمة للوزارة.
وبحسب بيان صحفي عن أبو غزالة، اليوم الأربعاء، فإن الاتفاقية التي وقعها مدير الخدمات المهنية في المجموعة هاني بدران جاءت بهدف تقديم خدمات الترجمة لمختلف المواد التي تحتاجها الوزارة من وإلى اللغات العربية والإنجليزية والصينية والروسية وغيرها مما تتطلب الحاجة إليه.
وأشار البيان الى أن الشركة تتميز على مستوى العالم بجودة خدماتها، حيث تغطي غالبية اللغات من خلال فريق من المترجمين المحترفين.
وأضاف بدران أن الشركة تعتز بأنها تقدم مختلف الخدمات التي يحتاجها القطاع الحكومي في جميع أنحاء دولة الإمارات من خلال سبعة مكاتب منتشرة في كل من إمارات: دبي، وأبو ظبي، والشارقة، ورأس الخيمة، والعين، والفجيرة، وعجمان، لتقديم الخدمات المختلفة التي تشمل الترجمة والتدقيق والمحاسبة والاستشارات وغيرها من الخدمات.
--(بترا) ز. م / ن ح/م ك 15/09/2021 16:21:21

MENAFN15092021000117011021ID1102802628


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.