Sunday, 19 September 2021 05:46 GMT

عمرو سعد يتعاقد على مسلسل جديد بعنوان جسر لـ بيتر ميمى

(MENAFN - Youm7) قال الفنان عمرو سعد لـ"اليوم السابع" إنه تعاقد على مسلسل جديد يحمل اسم "جسر" من إخراج بيتر ميمى، وجارى ترشيح عدد من الأبطال، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الالكترونية خلال الفترة المقبلة.

وظهر النجم عمرو سعد كضيف شرف فى مسلسل "الاختيار 1"، والذى عرض فى موسم رمضان قبل الماضى مع نفس المخرج بيتر ميمى،  حيث ذهب مع "المنسى" الذى جسد شخصيته أمير كرارة فى عملية القبض على "أبو صهيب" القناص التكفيرى، بعدما حددوا المكان الذى يتواجد فيه لتلقى العلاج.

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد ومها نصار وضياء عبد الخالق وإنعام سالوسة ومحمود حافظ، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، ومن إنتاج شركة سينرجى، وعرض على قناة "ON E" .

وأكد عمرو سعد، مؤخرا أنه قام بشراء حقوق رواية "أولاد حارتنا" للأديب العالمي الراحل نجيب محفوظ كجزء من مشروع يعمل عليه يضم أكثر من عمل للأديب الراحل.

  وكشف عمرو سعد، فى تصريحات تلفزيونية عن أن شكل رواية "أولاد حارتنا" بعد شراء حقوق عرضها ستكون أقرب إلى مجموعة أفلام قد تصل إلى خمسة أجزاء.

MENAFN15092021000132011024ID1102802612


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.