Monday, 27 September 2021 07:42 GMT

المتجر العالمي الشهير TimeVallée يتواجد لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط حصرياَ في "سيتي سنتر مردف" في دبي من خلال افتتاح متجرٍ منبثق

(MENAFN- Ogilvy) دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 سبتمبر 2021: يقدم متجر المجوهرات والساعات الفاخرة TimeVallée ، المعروف عالمياً بتصاميمه المتطورة، بالتعاون مع متجر"Luxury Group"، تجربة مميزة تجمع بين جذب الانتباه إلى التفاصيل من خلال العناصر الرقمية التفاعلية المبتكرة وعرض المنتجات بطريقة مميزة عبر مساحة واسعة، ما يوفر فضاءً رحباً لاكتشاف التراث الغني للعديد من دور الساعات السويسرية الفاخرة والمرموقة. ولقد صُمم متجر TimeVallée، بطريقة تتيح للزوار الاستمتاع بتجربة رائعة وشخصية، واكتشاف مجموعة لا مثيل لها من إبداعات دور الساعات الفاخرة المعروضة.
وقال مايكل غوينون، الرئيس التنفيذي في متجر TimeValléeومدير التوزيع العالمي في قسم ساعات ريتشمونت: "تأسس متجر TimeVallée، في العام 2014، وهو مفهوم مبتكر يعتمد نهج تعدد العلامات التجارية، ويهدف إلى منح الزوار إمكانية الوصول إلى العلامات التجارية الفاخرة والمرموقة للساعات السويسرية في مكانٍ واحد يشكل مصدر إلهامٍ لهم".
من جهته قال فؤاد منصور شرف، المدير العام لمراكز التسوق في الإمارات، لدى "ماجد الفطيم العقارية":" نحن سعداء بأن نقدم تجربة متجر TimeVallée الحصرية للمتسوقين في "سيتي سنتر مردف". وسيشكل متجر TimeVallée الأول من نوعه على مستوى المنطقة، إضافة مميزة إلى مركز التسوق، في إطار عروض البيع بالتجزئة والتي تتخطى معايير تجارة التجزئة التقليدية. ويمكن للمتسوقين، الاستمتاع بعرضٍ رائع وفاخر للساعات والمجوهرات من بعض أفضل العلامات التجارية العالمية، واستكشاف عالم صناعة الوقت في هذا المتجر الجديد الفريد من نوعه".
يتواجد المتجر المنبثق الجديد حالياً، ولقد فتح أبوابه أمام الزوار في "سيتي سنتر مردف"، في دبي في السنترال غاليريا.
ونرحب بكافة الزوار والمتسوقين للمشاركة في هذه التجربة المميزة والفريدة من نوعها في عالم صناعة الساعات.

MENAFN15092021004696012122ID1102802047


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.