Wednesday, 22 September 2021 02:22 GMT

) PUBG MOBILE Pro League Arabiaدوري محترفي ببجي موبايل العربية( بموسمه الثاني يشهد منافسات حماسية لتحديد أفضل الفرق في المنطقة

(MENAFN- Hkstrategies) دبي، الإمارات العربية المتحدة، ×× سبتمبر 2021: أعلنت لعبة ببجي موبايل عن جدول الفعاليات المرتقبة للموسم الثاني من منافسة دوري محترفي ببجي موبايل العربية (PUBG MOBILE Pro League Arabia) وبطولة ببجي موبايل العالمية 2021 (PUBG MOBILE Global Championship 2021) حيث سيشهد منافسات حاسمة بين أفضل الفرق، ابتداءً من أغسطس وحتى يناير المقبل. ويقدم برنامج بطولة ببجي موبايل PUBG MOBILE Esports لعام 2021 جوائز تبلغ قيمتها 14 مليون دولار أمريكي، وهي الأعلى في تاريخ الألعاب الإلكترونية المخصصة للهواتف المحمولة.

أنطلق الموسم الثاني من دوري محترفي ببجي موبايل العربية(PMPL Arabia) في 6 سبتمبر 2021، حيث يوفر فرصة لبعض أفضل الفرق المحترفة في الألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط للفوز بجائزة ضخمة تبلغ 150 ألف دولار أمريكي.

ويمثل PMPL Arabia المنافسة الرسمية للمحترفين في لعبة ببجي موبايل في المنطقة، حيث يجمع، ولأول مرة في المنطقة، مجموعة من الفرق المحترفة إضافة إلى فرق جديدة تسعى لإثبات جدارتها والانضمام إلى قائمة اللاعبين المحترفين في الألعاب الإلكترونية. وتكون الفرق الأفضل أداءً في بطولة ببجي موبايل الوطنية في كل من السعودية ومصر والعراق ونادي ببجي موبايل المفتوح، ممثلاً للفرق الجديدة.

وتنقسم البطولة إلى مرحلتين يتنافس فيها 20 فريقاً على مدار ثلاثة أسابيع خلال مرحلة الدوري ليتأهل أفضل 16 فريقاً منها إلى النهائيات، بينما يتم إقصاء الفرق الأربعة الأخيرة في الجولة الأخيرة منه في الثاني من أكتوبر.

وتتنافس الفرق الـ 16 المتأهلة من مرحلة الدوري بعد ذلك على مدى ثلاثة أيام لتحديد الفريق الفائز الذي سينال لقب أفضل فريق ببجي موبايل محترف في المنطقة. كما ستتأهل الفرق الخمسة الأولى للبطولة الإقليمية التي ستُقام في نوفمبر 2021. وبعد انتهاء المنافسات في مختلف المناطق، ستُقام بطولة ببجي موبايل العالمية 2021 (PMGC)التي ستمثل أكبر وآخر فعالية عالمية في جدول بطولة ببجي موبايل، حيث ستنطلق مرحلة الدوري من البطولة في 23 نوفمبر، بمشاركة فرق تمثل منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا والتي فازت خلال مرحلة البطولة الإقليمية.

وتم اختيار الفرق الجديدة المشاركة من بطولة ببجي موبايل الوطنية ونادي ببجي موبايل المفتوح، بعد أن حجز أفضل 8 فرق أداء منهم مركزه في الموسم الجديد إلى جانب أفضل 12 فريقاً من الموسم الأول من دوري محترفي ببجي موبايل العربية. وتضم الفرق الفائزة فريقي 963EGYPT وkurd12، اللذين كانا أول فريقين على الإطلاق يفوزان ببطولة ببجي موبايل الوطنية في مصر والعراق على التوالي، وسيحظيان بفرصة للمنافسة في الموسم الثاني من البطولة.

كما يشارك في البطولة Gunz Esports، الفريق الفائز في الموسم الأول من دوري محترفي ببجي موبايل العربية، حيث سيسعى للدفاع عن لقبه الذي أحرز فيه ما مجموعه 245 نقطة و110 نقطة فوز. وسيشارك فيها فريق Rico Infinity Team، الذي جاء بالمرتبة الثانية برصيد 172 نقطة و79 نقطة فوز.

وتشارك OPPO بصفتها شريك الهواتف الذكية الرسمي لألعاب ببجي موبايل الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2021، وتؤدي دوراً فعالاً في الموسم الثاني من دوري محترفي ببجي موبايل العربية حيث ستتيح لعشاق الألعاب الإلكترونية في المنطقة فرصة خوض تجربة استثنائية وغامرة وفريدة.

ويرتكز دوري محترفي ببجي موبايل العربية على النجاح الذي حصده عام حافل بمنافسات الألعاب الإلكترونية والتي أطلقتها لعبة ببجي موبايل. وتم توسيع جدول عام 2021 ليضم منافسات جديدة بما فيها بطولة ببجي موبايل الوطنية كجزء من التوسع الدولي لمنظومة ألعاب ببجي موبايل الإلكترونية ولتشجيع الاحتراف المتزايد للألعاب الإلكترونية في الشرق الأوسط.

يتم بث جميع المباريات مباشرةً على يوتيوب وفيسبوك وتيك توك ونيمو تي في، حيث يبدأ يوم المباريات من الساعة 7 مساءً وحتى 12 منتصف الليل (توقيت جرينتش +3).

MENAFN15092021005392011999ID1102802006


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.