Wednesday, 22 September 2021 01:35 GMT

نصائح_للبشرة على تيك توك تقدم نصائح رائعة للعناية بالبشرة!

(MENAFN- Weber Shandwick) الرياض ، المملكة العربية السعودية - 15 سبتمبر 2021: وصلت أحدث صيحات العناية بالبشرة إلى تيك توك، واكتسحت صفحة تيك توك ترند ابتداءً من تسليط الضوء على المنتجات الفريدة إلى النصائح التي تجعل حياتك أسهل. سواء أكان الأمر يتعلق بمعالجة البثور، أو تحسين أسلوب العناية بشعر الوجه للرجال، أو الترتيب الصحيح لمنتجات الوجه بهدف الحصول على بشرة صحية لا تشوبها شائبة ، فإن صناع المحتوى على تيك توك يبذلون جهدًا إضافيًا لتقديم أفضل روتين للعناية بالبشرة. يتم عرض #نصائح_البشرة على منصة تيك توك ترند الآن ، وهي صفحة لأحدث وأفضل النصائح والاكتشافات في مجال العناية بالبشرة. حيث يضم الهاشتاغ الرائج أكثر من 10 آلاف مقطع فيديو وأكثر من 67 مليون مشاهدة من منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. حيث شارك الكثير من خبراء العناية بالبشرة، والمبدعون والمشاهير في المنطقة بتقديم النصائح التي تساعد على الحصول على بشرة مثالية.
ومن خلال هذا الهاشتاغ، قامت هدى قطان بمشاركة نصائح حول أفضل طريقة لوضع طبقات منتجات العناية بالبشرة والحصول على أقصى استفادة من هذه المنتجات. كما قامت الجامي بتسليط الضوء على الأسباب الشائعة التي تسبب البثور المزعجة، كعدم غسل فرش المكياج، واستخدام نوع خاطئ من الفرش. كما يمكن للرجال أيضًا تعلم الكثير من خلال المبدعين مثل وائل التين و الذي شارك أهم نصائحه للرجال حول العناية باللحية بالإضافة إلى جوزف والذي قدم بدوره مجموعة كبيرة من الطرق السهلة لمساعدة الرجال على الاعتناء ببشرتهم.
في العام الماضي وحده ، عززت تيك توك خطوات العناية بالبشرة بما في ذلك التنظيف المضاعف، وإزالة الانتفاخ باستخدام أدوات الجايد رولر (Jade Rollers) وغوا شا (Gua Shas) ، بالإضافة إلى تسليط الضوء على الأهمية الكبيرة لوقاية البشرة من أشعة الشمس. وقد أدى أيضًا إلى ظهور منتجات حققت نجاحًا كبيرًا، مما أدى إلى هاشتاغ يع الكثير من المنتجات بعد دقائق من إطلاقها.
تحقق من #نصائح_للبشرة على تيك توك لإلهامك وتحسين روتينك اليومي للاعتناء ببشرتك.

● #نصائح_للبشرة

● هدى قطان - صانعة محتوى للجمال في الامارات
● الجامي غوزالي - صانعة محتوى في الامارات
● وائل التين - صانع محتوى في الامارات
● جوزف - صانع محتوى في الكويت


MENAFN15092021004056002392ID1102801888


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.