Tuesday, 28 September 2021 10:35 GMT

حسين الجسمي يحصد نصف مليار مشاهدة بـ' البنط العريض'

(MENAFN- Al Wakeel News) الوكيل الإخباري - حقق الفنان الإماراتي حسين الجسمي رقماً قياسياً جديداً بكسره حاجز النصف مليار مشاهدة لأغنيته "بالبنط العريض" على يوتيوب.

اضافة اعلان

واحتفل الجسمي أمس الأربعاء بهذا النجاح شاكراً جمهوره على محبتهم وذلك عبر منشور له في حسابه بموقع للتواصل الاجتماعي نشر فيه فيديو الأغنية وأتبعها بتعليق جاء فيه :"نصف مليار نبضة حب لكم جميعاً و⁧‫بالبنط العريض‬⁩".

وتصدر اسم الفنان الإماراتي التريند وذلك لاحتفال محبيه بالنصف مليار ليشاركهم الاحتفال ويرسل لهم كلمات الشكر والامتنان والحب وعبر الجمهور عن سعادته بهذا الانجاز المُستحق للجسمي وتمنى له البعض دوام التألق والنجاح.

وعبّر الشاعر الغنائي والسيناريست أيمن بهجت قمر عن سعادته بهذا النجاح الجماهيري، واحتفل مع الجسمي والجمهور بـ اعتباره كاتب كلمات الأغنية، وذلك عبر تغريدة مقتضبة، كتب فيها:" الحمدلله.. نص مليار".

بالبنط العريض من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان حسين الجسمي، توزيع ومكساج توما.

 

المصدر - الفن 

MENAFN05082021000208011052ID1102574866


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.