Saturday, 25 September 2021 06:49 GMT

تعرف على التخصصات المطلوبة من خريجى الهندسة للالتحاق بالشرطة

(MENAFN- Youm7) تتيح أكاديمية الشرطة هذا العام للحاصلين على البكالوريوس من الهندسة "نظام الخمس سنوات" الالتحاق بها، وذلك من خلال تخصصات "حاسبات، واتصالات إلكترونيات، وميكانيا قوى، وكهرباء قوى، وميكانيكا سيارات، ومكيانيكا انتاج، وهندسة طبية، ومدني، وعمارة، وهندسة بحرية" ذكور فقط.

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرحا علميا أمنيا شامخا حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن، فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا، فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.


MENAFN05082021000132011024ID1102570485


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.