Saturday, 25 September 2021 06:01 GMT

نائب محافظة الدقهلية: 26 قرية يتم تطويرها ضمن مبادرة حياة كريمة

(MENAFN- Youm7) قال هيثم الشيخ، نائب محافظ الدقهلية، إننا نعمل على حل جميع المشكلات بالتوازى مع التكليفات تنفيذ المشروعات، مضيفا أنه يجرى تطوير 26 قرية ضمن مبادرة حياة كريمة، حيث تم توقيع اتفاقيات مع صندوق تطوير العشوائيات لتطوير عدد من المناطق بالمنصورة والسنبلاوين وبلقاس وميت غمر بتكلفة تخطت 400 مليون جنيه، فضلا عن العمل على ملف التحول الرقمى بالمحافظة، والمراكز التكنولوجية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والمنطقة الصناعية.

وأضاف نائب محافظ الدقهلية لـ"اليوم السابع"، أن هناك تكليفات بالتواجد فى الشارع لتحسين جودة حياة المواطن، حيث قمنا بشن العديد من الحملات الرقابية على مستوى 21 مركزا ومدينة وحى للتأكد من سلامة الخدمات المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى العمل على ملفات تقنين الأراضى والتصالح على مخالفات البناء، بالإضافة إلى تطوير مدينة جمصة.

‎وكشف الشيخ، أن هناك جهودا تبذل لتوفير مشروعات لشباب الخريجين من خلال تمويلهم بقروض لإنشاء المشروعات الصغيرة والمتوسطة والتى حققت نجاحا كبيرا على المستوى المهنى والاقتصادى.

 


MENAFN04082021000132011024ID1102569694


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.