Friday, 24 September 2021 07:05 GMT

أماكن إعطاء جرعة معززة من فايزر وأسماء مراكز تتوافر فيها مطاعيم الجرعة الأولى الثلاثاء

(MENAFN- Amman Net) عمان نت

قالت وزارة الصحة إنها ستقوم بإعطاء جرعة معززة من مطعوم "فايزر" الثلاثاء للمواطنين المقيمين والعاملين في الخارج الذين تلقوا جرعتين من مطعوم سينوفارم لغايات الدخول إلى بعض الدول.

ودعت الراغبين بأخذ الجرعة المعززة لاصطحاب الوثائق الثبوتية (الإقامة، عقد عمل) بالإضافة إلى الهوية الشخصية للأردنيين، وجواز سفر لغير الأردنيين، والتوجه إلى المراكز  المخصصة لتلك الغاية. 

كما أعلنت الوزارة عن قائمة بأسماء المراكز التي تتوافر فيها مطاعيم "فايزر" الجرعة الأولى ضد فيروس كورونا ليوم الثلاثاء للأعمار من 12 عاما فما فوق، وبدون موعد مسبق.

وتشترط وزارة الصحة مرافقة ولي الأمر للفئة العمرية من 12 عاما إلى ما دون 18 عاما لأخذ موافقته الخطية على التطعيم.

مناطق تلقي اللقاح

الوزارة، دعت الراغبين بأخذ الجرعة المعززة إلى ضرورة اصطحاب الوثائق الثبوتية (الإقامة، عقد عمل)، إضافة إلى البطاقة الشخصية للأردنيين، وجواز سفر لغير الأردنيين، والتوجه إلى الأماكن التالية.



ونشرت الوزارة أيضا، قائمة بأسماء المراكز التي تتوافر فيها مطاعيم الجرعة الثانية ضد فيروس كورونا ليوم الثلاثاء للمواعيد المبرمجة مسبقا، مشيرة إلى أنه باستطاعة من تخلف عن تلقي الجرعة الثانية سابقا التوجة إلى أحد هذه المراكز وبدون موعد مسبق لتلقي جرعته الثانية، مع الانتباه بتلقي نوع جرعة المطعوم نفسها التي تلقاها سابقا.









وفيما يلي، قائمة بأسماء المراكز التي تتوافر فيها مطاعيم فايزر الجرعة الأولى ضد فيروس كورونا ليوم الثلاثاء، للأعمار من 12 عاما فما فوق، وبدون موعد مسبق.











المملكة

أخبار أضف تعليقك Radio Al-Balad اخر الاخبار الملك يشارك الأربعاء في مؤتمر دولي لدعم لبنان “المياه” تضبط اعتداءات كبيرة على خط فنادق البحر الميت مفتي المملكة: تصدينا لأصحاب الفكر المتطرف ومثيري الشائعات خلال الجائحة اجتماع أردني فلسطيني لمضاعفة حجم صادرات الأردن إلى فلسطين موجودات صندوق استثمار الضمان تتجاوز الـ 12 مليار دينار بنهاية الربع الثاني الجيش يحبط محاولة تهريب كميات كبيرة من المواد المخدرة

MENAFN03082021000209011053ID1102559481


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.