Tuesday, 28 September 2021 07:35 GMT

«الهوية والجنسية» و«الصحة» تفعّلان قرار منح الإقامة الذهبية للأطباء - الإمارات - اخبار وتقارير

(MENAFN- Al-Bayan) التاريخ: 02 أغسطس 2021

تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أطلقت الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية، سلسلة من خدمات الإقامة الذهبية، تضمنت منح الإقامة الذهبية لجميع الأطباء المقيمين بالدولة، ودعوتهم للتقدم للحصول على الإقامة الذهبية، التي تمنحهم وعائلاتهم إقامة طويلة لمدة 10 سنوات. يأتي ذلك، في إطار توجهات حكومة الإمارات نحو تعزيز تنافسيتها، كوجهة عالمية مفضلة للعمل والعيش والدراسة، وبيئة حاضنة للكفاءات المتميزة، ومحفزة على التفوق العلمي، وتقدير المواهب التي تعيش على أرضها.

وقال اللواء سهيل سعيد الخييلي مدير عام الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية بالإنابة، إن الهيئة تعمل بالتعاون مع شركائها من وزارة الصحة ووقاية المجتمع، والهيئات الصحية المعنية، على تفعيل هذا القرار، وتيسير الخطوات الإجرائية لحصول الأطباء المرخصين من الجهات الصحية، على الإقامة الذهبية، وفق الشروط والأحكام اللازمة لذلك.

لمتابعة التفاصيل اقرأ أيضاً:

" الهوية و الجنسية" و" الصحة " تفعلان قرار منح الإقامة الذهبية للأطباء المقيمين بالإمارات

 

 

تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

<

MENAFN01082021000110011019ID1102551848


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.