Saturday, 25 September 2021 09:18 GMT

نحو 300 ألف طالب سجلوا في برنامج الفاقد التعليمي

(MENAFN- Amman Net) عمان نت

أكد وزير التربية والتعليم الدكتور محمد أبو قديس، أن برنامج الفاقد التعليمي فرصة كبيرة للطلبة لتعويض ما فقدوه من معلومات خلال فترة التعليم عن بعد.

مشيراً إلى أن أكثر من 300 ألف طالب وطالبة، تقدموا للالتحاق بهذا البرنامج، الذي سينطلق منتصف شهر آب الجاري، إضافة للذين تم تسجيلهم من خلال مدارسهم مباشرة، وفرصة التسجيل متاحة حتى الثامن من الشهر الجاري.

ودعا أبو قديس أولياء أمور الطلبة إلى تحفيز أبنائهم وتشجيعهم، إلى التسجيل في هذا البرنامج مؤكداً ان الوزارة تعول على وعي أولياء الامور والطلبة للاستفادة من هذا البرنامج باعتباره فرصة لتعويض ما فقدوه خلال جائحة كورونا

أخبار أضف تعليقك Radio Al-Balad اخر الاخبار خبير: كورنا قد يتحول إلى مرض عادي مثل نزلات البرد الوحدات بطلا لكأس الأردن للكرة الطائرة لجنة الاحزاب المنبثقة عن اللجنة الملكية تعترض خطر الغوغاء المُتَثيقِفين ومسؤوليّة المثقّفين الضمان تحول 228 ألفًا و549 دولارًا مستحقات مصريين غادروا الأردن نهائيا النقابات تتحدث عن شروط تعجيزية لإجراء الانتخابات النقابية (استمع)

MENAFN01082021000209011053ID1102551819


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.