Tuesday, 28 September 2021 08:02 GMT

لجنة الاحزاب المنبثقة عن اللجنة الملكية تعترض

(MENAFN- Amman Net) عمان نت

 قدمت لجنة الاحزاب المنبثقة عن اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، اعتراضا على ما اشيع عن تخفيض النسبة للمقاعد الوطنية الحزبية الى 26% عبر لجنة الانتخاب.

ورفعت اللجنة اعتراضها لرئيس اللجنة سمير الرفاعي. معتبرة ذلك خطوة لن تحقق رؤية جلالة الملك والشعب الاردني لاحداث اصلاح سياسي حقيقي، وفق الاعتراض الذي نشره موقع مدار الساعة الاخباري.

وطالبت اللجنة بمقاعد حزبية في مجلس النواب بما لا يقل عن 50%.

أخبار أضف تعليقك Radio Al-Balad اخر الاخبار الوحدات بطلا لكأس الأردن للكرة الطائرة نحو 300 ألف طالب سجلوا في برنامج الفاقد التعليمي خطر الغوغاء المُتَثيقِفين ومسؤوليّة المثقّفين الضمان تحول 228 ألفًا و549 دولارًا مستحقات مصريين غادروا الأردن نهائيا النقابات تتحدث عن شروط تعجيزية لإجراء الانتخابات النقابية (استمع) الأشغال: تحويلات مرورية على تقاطع مرج الحمام لاستكمال أعمال الربط

MENAFN01082021000209011053ID1102551705


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.