Thursday, 23 September 2021 06:08 GMT

هذا الشراب أفضل دواء تخسيس على الإطلاق - البيان الصحي

(MENAFN- Al-Bayan) التاريخ: 01 أغسطس 2021

كشف خبير غذائي مصري عن أفضل دواء تخسيس على الإطلاق، موضحاً أن الماء يساعد على الحرق بشكل كبير ولا يزيد الوزن عند تناوله وسط الوجبات الغذائية.

وقال الدكتور محمد سامي، استشاري التغذية، إن هناك مفاهيم خاطئة شائعة فيما يخص العادات الغذائية لدى البعض، لافتاً إلى أن البعض يلتزمون بمواعيد تناول الطعام، ولكنهم يتناولون كميات كبيرة من الأطعمة، وبالتالي سعرات حرارية عالية عن المسموح به خلال اليوم، ثم يفاجَؤون بزيادة الوزن.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية أول من أمس مع قناة »إكسترا نيوز«، أن تناول الطعام ليلاً لا يسبب السمنة كما هو شائع، مشيراً إلى أن ثمة شروطاً صحية لهذه العادة الغذائية.

وذكر أن الأكل ليلاً مسموح صحياً بشرط أن تكون السعرات الحرارية في معدل بسيط، مبيناً أن الامتناع عن الأكل في ساعة معينة من الأخطاء الشائعة.

تابعوا البيان الصحي عبر غوغل نيوز

MENAFN31072021000110011019ID1102548931


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.