Thursday, 23 September 2021 06:45 GMT

الإمارات أفضل بلد للمقيمين في الشرق الأوسط - الاقتصادي - اقتصاد الإمارات

(MENAFN- Al-Bayan) التاريخ: 01 أغسطس 2021

اختارت منصة «موني إنترناشيونال» البريطانية، الإمارات، في المركز الأول على قائمة أفضل بلد للمقيمين في منطقة الشرق الأوسط.

وذكر تقرير للمنصة، أن الإمارات تحتل صدارة المنطقة، كأفضل بلد للمقيمين، لعدة أسباب، من أبرزها أن العاملين لا يسددون ضرائب عن أجورهم، الأمر الذي يجعل المعيشة في متناول أيدي غالبية الأجانب، على الرغم من ارتفاع مستواها.

وأضاف أن كُلفة المعيشة أرخص في المتوسط من نظيرتها في المملكة المتحدة بنسبة 17 %.

وأوضح أن دبي تتميز بسهولة الترابط الاجتماعي بين سكانها المنتمين إلى جنسيات مختلفة، ذلك أن غالبية الوافدين والمواطنين في دبي، يتحدثون اللغة الإنجليزية على نحو متميز. وذكر أن دبي تتسم بمشهد اجتماعي رائع، تسوده بيئة عامة ذات طراز عالمي، بعناصرها الفخمة، من مراكز للتسوق، مطاعم ووسائل للراحة والرفاهية، مع وجود بيئة آمنة، ومدارس دولية، والعديد من المتنزهات الصديقة للعائلة. وتضمنت قائمة الدول العشر، الكويت، قطر، تركيا، البحرين، سلطنة عُمَان، السعودية، الأردن، اليمن وأرمينيا.

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

<

MENAFN31072021000110011019ID1102548655


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.