Tuesday, 28 September 2021 08:28 GMT

بيان صادر عن الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب بشأن استهداف مليشيات الحوثي لسفينة تجارية سعودية في البحر الأحمر

(MENAFN- Aim Council) 31/7/2021 م
تعرب الأمانة العامة لمجلس وزراء الداخلية العرب عن استنكارها الشديد وإدانتها المطلقة للعملية الإرهابية التي قامت بها المليشيا الحوثية اليوم الجمعة والتي حاولت من خلالها الإعتداء على سفينة تجارية سعودية بطائرة مسيرة مفخخة جنوب البحر الأحمر.
وإن الأمانة العامة للمجلس إذ تدين هذه الأعمال الإرهابية التخريبية والإجرامية التي تقوم بها هذه المليشيا والتي لا تستهدف أمن المملكة العربية السعودية ومرافقها الحيوية فقط بل حركة الملاحة الدولية وأمنها وحرية التجارة العالمية في البحر الأحمر وإمدادات الطاقة للعالم والإقتصاد العالمي والسلام والأمن الدوليين، في تحد سافر للمجتمع الدولي واستخفاف بكل القوانين والأعراف الدولية المنادية بالسلام والأمن والإستقرار، فإنها تجدد وقوفها الكامل مع المملكة العربية السعودية إزاء هذه الإعتداءات الإرهابية ومساندتها المطلقة لكافة الإجراءات التي تقوم بها ا للدفاع عن أمنها واستقرارها وسيادة أراضيها ومرافقها الحيوية وحماية أمن خطوط الملاحة الدولية،
كما تشيد الأمانة العامة للمجلس بكفاءة وإحترافية قوات الدفاع السعودية الباسلة وأدوارها الكبيرة في مجابهة التهديدات والتصدي لكل الإعتداءات الإرهابية الرامية إلى النيل من أمن واستقرار المملكة وتهديدحركة الملاحة الدولية.



MENAFN31072021005183011716ID1102546426


Aim Council

إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.