Tuesday, 28 September 2021 09:58 GMT

تعرف على كيفية الحصول على الخدمات من المركز التكنولوجى بأسوان.. فيديو

(MENAFN- Youm7) أجرى تليفزيون اليوم السابع، جولة داخل المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بمحافظة أسوان، فى إطار توجيهات الحكومة ومحافظة أسوان لتفعيل الخدمات الإلكترونية المقدمة للمواطنين

وتأتى أهمية المراكز التكنولوجية، فى تطبيق التكامل لرؤية التحول الرقمي بربط جميع الجهات على المنظومة لمنع التضارب في البيانات ولسرعة تقديم الخدمات، مع أداء دور الاستعلام الفوري للتأكد من مدى استحقاق المواطن للخدمة.

والتقى تليفزيون اليوم السابع، بالدكتورة غادة يحيى أبو زيد، نائب محافظ أسوان، والتى أكدت أن التحول الرقمي أصبح ضرورة لحصول المواطن على الخدمات المتنوعة في أقصر وقت وبأقل جهداً ممكن، بجانب الإطلاع على الدليل السياحي والخريطة الاستثمارية والمشروعات الجارية، بالإضافة إلى طرح مطالبه واحتياجاته من خلال منظومة الشكاوى.

وأضافت، أن منظومة الربط الإلكترونى تساعد على توفير مجموعة من الخدمات الإلكترونية للعاملين داخل النظام بمختلف مستوياتهم الوظيفية بما يسمح بالتحاور والمراسلة الإلكترونية والربط الإلكتروني بين إدارات الديوان العام والوحدات المحلية ومديريات الخدمات، علاوة على وضع الخدمات المقدمة من التحول الرقمي وتطبيقات الموبايل على البوابة وربط المراكز التكنولوجية الرئيسية والمصغرة على مستوى المحافظة.




المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بأسوان (2)

 




المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بأسوان (3)

 




المركز التكنولوجى لخدمة المواطنين بأسوان (6)

 



 

 


MENAFN29072021000132011024ID1102538728


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.