Saturday, 18 September 2021 07:44 GMT

مودرنا: الشركاء الأجانب في تصنيع لقاح كورونا يواجهون تأخيرات

(MENAFN - Al-Anbaa) قالت شركة مودرنا الأمريكية لصناعة الأدوية إن شركاءها في تصنيع اللقاح المضاد لفيروس كورونا (كوفيد19-) "يواجهون تأخيرات" بسبب مسائل تتعلق بالاختبارات المختبرية حدثت في الأيام الأخيرة. 

ونقلت وكالة بلومبرج للأنباء عن متحدثة باسم الشركة قولها في بيان إنه في حين تم حل المشكلة، إلا أنها أبطأت طرح لقاح مودرنا إلى أسواق خارج الولايات المتحدة.  

وأوضحت المتحدثة باسم الشركة كولين هوسي أن المشكلة سوف تتسبب في تعديلات قصيرة الأجل في توصيل اللقاح خارج الولايات المتحدة. 

وتقوم مودرنا حاليا بشحن اللقاحات بعد صناعتها مباشرة مما يعني أنه ليس لديها مخزونات إضافية لتلافي تأثير هذه العراقيل المؤقتة على الإمداد. 

وفي وقت سابق، قال رئيس وزراء كوريا الجنوبية في اجتماع إن مودرنا أبلغت بلاده بأن تعديل جدول إمداد اللقاح "حتمي" بسبب "مشكلة انتكاسة الإنتاج".

MENAFN28072021000130011022ID1102532471


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.