Tuesday, 21 September 2021 09:20 GMT

أمريكا: مراكز السيطرة على الأمراض توصي بعض متلقي اللقاحات بارتداء الكمامات في الأماكن المغلقة

(MENAFN- Al-Anbaa) أوصت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في الولايات المتحدة بأن يستأنف بعض الأشخاص الذين تم تطعيمهم ضد فيروس كورونا ، ارتداء أقنعة الوجه (الكمامات) في الأماكن المغلقة حيث تشير بيانات حديثة إلى أن الأفراد الذين تم تطعيمهم بالكامل يمكنهم نشر سلالة دلتا المتحورة الخطيرة.  

ودفع التهديد المتزايد للإصابات، الهيئة إلى القول إن الأفراد في المناطق التي تنتقل فيها العدوى "بشكل كبير" يجب أن يرتدوا الأقنعة في الأماكن المغلقة، سواء تم تطعيمهم أم لا.  

وقالت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها إن جميع الطلاب والموظفين وزوار بعض المدارس يجب أن يرتدوا قناعا عندما يستأنف الطلاب الدراسة بشكل فعلي في الخريف، بغض النظر عن حالة التطعيم.  

وتُعرّف مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها ارتفاع مستوى انتقال العدوى بأنه أكثر من 100 حالة جديدة لكل 100 ألف شخص في الأيام السبعة الماضية.  

وهناك ما يقرب من نصف المقاطعات الأمريكية الـ 1496 تشهد هذا المستوى العالي من انتقال العدوى، وفقا لبيانات مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها. 

MENAFN28072021000130011022ID1102532470


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.