Tuesday, 21 September 2021 09:31 GMT

تشجيعا على التطعيم.. وزير فرنسي يحقن زميلة له بلقاح كوفيد-19

(MENAFN- Al-Anbaa) روّج وزيران في الحكومة الفرنسية للقاحات المضادة لكوفيد-19 على طريقتهما الخاصة إذ أعطى أحدهما الجرعة للأخرى.

فوزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران طبيب أصلا، الأمر الذي جعله مؤهلا لحقن زميلته أوليفيا جريجوار، وزيرة الدولة للاقتصاد الاجتماعي.

وبينما كان يستعد لحقن زميلته أمام كاميرات التلفزيون في مستشفى نيكر بباريس، وجد فيران صعوبة في وضع قفاز جراحي لابتعاده عن الممارسة العملية.

لكن مريضته، وهي حامل وكانت تأخذ جرعتها الثانية من اللقاح ، قالت إنها ليست قلقة بخصوص قدراته المهنية. وأضافت الوزيرة "أثق فيه تماما".

وبعد أن حقنها قالت جريجوار لفيران إنها لم تشعر بشيء، وخاطبته قائلة "لم تفقد موهبتك بعد".

ويستهدف التطعيم أمام الكاميرات تشجيع الناس على أخذ اللقاح لتفادي ما حذر بعض مسؤولي الصحة العامة في فرنسا من أنه قد يتحول إلى موجة رابعة من الوباء.

MENAFN28072021000130011022ID1102532458


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.