Sunday, 19 September 2021 09:08 GMT

الرئيس التونسي يتعهّد بحماية الديمقراطية والشارع يئد فتنة «الإخوان» - العرب والعالم - العالم العربي

(MENAFN - Al-Bayan) التاريخ: 28 يوليو 2021

تعهد الرئيس التونسي قيس سعيد لدى لقائه ممثلي المجتمع المدني، بحماية المسار الديمقراطي والحقوق والحريات، فيما خيّم الهدوء، أمس، على محيط مقر البرلمان والشوارع الرئيسية في العاصمة تونس، في تجاهل واضح لدعوات قيادة »النهضة« الإخوانية للتونسيين للنزول إلى الشارع، وإحداث فتنة في البلاد.

وقالت مصادر، إن سعيّد أبلغ »اتحاد الشغل«، ذي التأثير القوي، أنه يتعهد بحماية »المسار الديمقراطي وحماية الحقوق والحريات«، وأن الإجراءات الاستثنائية مؤقتة وأن الحريات والحقوق لن تُمس بأي شكل. وبدوره، أكد الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة،‎‎ أن رئيس البلاد »طمأن« أعضاء الاتحاد خلال اللقاء الذي جمعهم به، بـ»احترام مقتضيات الدستور«. ودعا الاتحاد إلى تشكيل »حكومة كفاءات وطنية غير متحزبة، مطلعة على الوضع الاقتصادي والاجتماعي«.

لمتابعة التفاصيل اقرأ أيضاً:

سعيّد يتعهّد حماية »المسار الديمقراطي« في تونس

 

 

تابعوا أخبار العالم من البيان عبر غوغل نيوز

<

MENAFN27072021000110011019ID1102522346


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.