Sunday, 19 September 2021 08:37 GMT

115 مليون يورو منحة ألمانية لمناطق الهشاشة فى السودان

(MENAFN - Youm7) وقع السودان وألمانيا، اتفاقية إطارية لتعزيز التعاون المشترك بين البلدين فى عدد من مجالات التنمية، يتم بموجبها دفع ١١٥ مليون يورو منحة ألمانية لمناطق الهشاشة فى السودان

ووقّع الاتفاقية عن حكومة السودان الدكتور جبريل إبراهيم وزير المالية والتخطيط الاقتصادي، فيما وقعها من الجانب الألمانى عبر تقنية "فيديوكونفرنس" الدكتور استيفن اوساد المسئول على "خطة مارشال الألمانية لأفريقيا".

وأكد إبراهيم أن هذا الاتفاق بداية لعمل كبير بين الدولتين، مشيرا إلى أن هذا التعاون سوف يشمل عددا من مجالات التنمية من خلال التدريب التقنى والطاقة المتجددة ودعم برنامج "ثمرات" لدعم الأسر.

وشدد على أهمية هذا التعاون التنموى المشترك، خاصة بعد الانقطاع الذى دام لمدة ثلاثين عاما، موضحا أن هذا الاتفاق سيشمل دعم كافة الولايات السودانية خاصة المتأثرة بالحروب والنزاعات.

 


MENAFN27072021000132011024ID1102522343


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.