Sunday, 26 September 2021 06:07 GMT

تعليم الوادى الجديد: فتح فصول خدمات بمدارس التجارى بإدارتى الخارجة والداخلة

(MENAFN- Youm7) أعلن الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد، اليوم الثلاثاء، على فتح فصول خدمات تعمل بالفترة المسائية بمدرستى المروة التجارية بالخارجة وموط الثانوية التجارية بالداخلة، وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد وحرصه الدائم على مصلحة الطلاب بكافة المراحل التعليمية وتيسيرا على أولياء الأمور

أضاف مدير التعليم أن ذلك يأتى للطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية بمجموع أقل من درجات القبول بهذه المدارس موجها الشكر والتقدير لمحافظ الوادى الجديد على ما يشهده قطاع تعليم المحافظة من تطور وحرصه الدائم على مصلحة الطلاب وتذليل كافة العقبات من أجل الارتقاء بالمنظومة التعليمية على أرض المحافظة.


MENAFN27072021000132011024ID1102518935


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.