Tuesday, 28 September 2021 10:41 GMT

إحالة العاملين بـ4 مراكز شباب بالقليوبية للتحقيق لتغيبهم عن العمل وغلق المقرات

(MENAFN- Youm7) كلف الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، محمد عبدالعزيز مدير إدارة خدمة المواطنين، ومحمد محمد إمام بمتابعة عدد من مراكز الشباب بإدارتي بنها وطوخ، وذلك في إطار المتابعات الميدانية المستمرة

 

ففي إدارة شباب بنها ثم متابعة مراكز شباب أتريب وكفر سندنهور ومجول، وتبين أن هذه المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل، وتتخذ كافه الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا المستجد، أما مركز شباب ميت عاصم  التابع لإدارة بنها فقد تبينت لجنة المتابعة من أن المركز مفتوح لكن  بدون عاملين.

 

وفي إدارة شباب طوخ تم متابعة مركز شباب كفر علوان ودندنا والمنزلة والدير، وقد تبين أن هذه المراكز مفتوحة وتمارس نشاطها بشكل كامل وتتخذ كافة الإجراءات الاحترازية ضد فيروس كرونا المستجد، أما مركز شباب منشية مشتهر ومشتهر والناصرية فقد وجدت اللجنة تلك المراكز مفتوحة فى ظل غياب بعض العاملين بها.

 

وأوصت اللجنة، جميع مراكز الشباب بالعمل على استيفاء بيانات سجلات الحضور والانصراف، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد كورونا أولا بأول حفاظا على سلامة المترددين.

في حين أمر الصبروط، بإحالة العاملين المتغيبين للشؤون القانونية للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.


MENAFN26072021000132011024ID1102514059


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.