Saturday, 18 September 2021 08:38 GMT

شاهد.. رقص على فوهة بركان - منوعات

(MENAFN - Al-Bayan) التاريخ: 27 يوليو 2021

أقام ناشطون تابعون لجمعية أطفال روسية برقصة ترويجية على قمة البركان في منطقة "كامشتكا" الروسية. من إقليم كامتشاتكا إلى بركان جوريلي وعقدوا حشودًا سريعة هناك كجزء من مشروع اكتشف كامتشاتكا.

جاء ذلك على الموقع الإلكتروني للحكومة الإقليمية.

حضر الحدث 26 شخصًا من الطلاب وأولياء أمورهم ومعلميهم.

ونشر المقطع المصور للرقصة الترويجية على الموقع الإلكتروني للحكومة الإقليمية، حيث شارك فيه نحو 26 طالبا مع أهاليهم ومعلميهم.

وقال رئيس الجمعية فيكتور سيمشوجوف في كامتشاتكا بهذا الصدد: "استغرق الصعود أكثر من ساعتين وتم رفع علم الجمعية وكان الضباب يلف المكان والرياح قوية وبالرغم من ذلك استطاع الفريق من تأدية الرقصة بشكل احترافي".

كما تناول المشاركون في الرقصة الغداء على قمة البركان، وبعد ذلك قاموا بزيارة شلال سبوكويني وذهبوا للسباحة في ينابيع فيركنبراتونسكي الحرارية.

MENAFN26072021000110011019ID1102513832


إخلاء المسؤولية القانونية:
تعمل شركة "شبكة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للخدمات المالية" على توفير المعلومات "كما هي" دون أي تعهدات أو ضمانات... سواء صريحة أو ضمنية.إذ أن هذا يعد إخلاء لمسؤوليتنا من ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بالمواقع المرفقة ضمن شبكتنا بما يشمل الصور ومقاطع الفيديو. لأية استفسارات تتعلق باستخدام وإعادة استخدام مصدر المعلومات هذه يرجى التواصل مع مزود المقال المذكور أعلاه.